BEIRUT MARATHON

الماراتون في لبنان

 MARATHON AU LIBANBEIRUT MARATHON                                      بيروت ماراتون

سيدة الماراتون

انقر على السنة المرادة

2011 2012 2013 2014 2015 2016 2017 2018
2003 2004 2005 2006 2007 2008 2009 2010

 سباق بلوم بنك بيروت ماراتون الذي تنظّمه الجمعية هذا العام بتاريخ 12 تشرين 2017. «15 سنة ورح نضّل نركض».

جمعية بيروت ماراتون تطلق سباق «Bankmed» للشباب 2017

مصرف لبنان بيروت ماراتون 2015

جمعية بيروت ماراثون احتفلت بـ"التصنيف الفضّي"2015

اركضي لقدام - بيبلوس 2015

بدي اركض - للشباب 2015 - (3كلم  و 5كلم)

نتائج السباقات مع صور المهرجان 2011

إتفاقية تعاون وتبادل خبرات بين الكسليك وبيروت ماراثون

12-09-2018
وقعت جامعة الروح القدس - الكسليك وجمعية بيروت ماراثون، اتفاقية تعاون وتبادل خبرات، وذلك في إطار اهتمامات الجامعة بالنشاطات الموازية والمساندة للتنشئة الأكاديمية، بهدف الإفادة من غنى تجربة جمعية بيروت ماراثون في مجال تنظيم احداث رياضية بارزة لها السمة الاحترافية.

وتم حفل توقيع الاتفاقية في قاعة الاجتماعات التابعة لرئاسة الجامعة، في حضور شخصيات من الجانبين، حيث تقدمهم رئيس الجامعة الأب البروفسور جورج حبيقة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل وعن الجامعة كل من البروفسور جورج يحشوشي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وعميدة كلية العلوم الزراعية والغذائية الدكتورة لارا حنا واكيم، عميد كلية إدارة الأعمال البروفسور إيلي عساف، المديرة التنفيذية لمكتبة الجامعة رندا الشدياق، مديرة المكتب الإعلامي غادة معوض ومنسقة المشاريع فانيسا صفير. وعن جمعية بيروت ماراثون نائب الرئيس أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم وأمين سر الجمعية المستشار الإعلامي حسان محيي الدين ومدير التواصل السيد عبد الله عبد النور والمدير المساعد ميرنا مرهج والمنسقة دانييلا خليل وريما نعمة.

وقبل التوقيع كان عرض فيلم وثائقي عن جمعية بيروت ماراثون والفيلم الدعائي الترويجي لسباق بلوم بنك بيروت ماراثون لعام 2018 الذي تنظمه الجمعية والذي يقام الأحد 11 تشرين الثاني المقبل تحت شعار "بيروت بيكبر قلبها فينا. ثم أوضح عبد النور مضمون الاتفاقية لجهة عناوين التعاون وأبرزها: العمل التطوعي، المشاركة في نشاطات جمعية بيروت ماراثون، إقامة محطات ترفيهية على مسار السباقات، المشاركة في ورش عمل وندوات ومحاضرات واكتساب وتبادل الخبرات.

بعد ذلك، وقع كل من الأب البروفسور حبيقة والخليل على نسختين من الاتفاقية ثم تبادل الطرفان النسختين وكانت كلمة لرئيس الجامعة أشاد فيها بـ"جمعية بيروت ماراثون على صعيد الدور والنشاطات التي تقوم بها:، ورأى "أن الجمعية استطاعت أن تعيد البهاء الحضاري إلى العاصمة بيروت من خلال الحدث الماراثوني بعدما مزقتها إربا إربا حروب الآخرين في ساحاتها وشوارعها، كما تمكنت من تحويل وسط البلد، من ساحة انتحار جماعي ونزف إنساني عبثي عبر مواجهات مسعورة ومتفلتة من أي ضوابط عقلانية وأخلاقية، إلى ساحة فرح وتلاق بين لبنانيين وأجانب يركضون جنبا إلى جنب في اتجاه واحد".

حبيقة
ونوه الأب حبيقة بـ"القيادة الحكيمة التي تجسدها رئيسة جمعية بيروت ماراثون على مستوى المرأة والرياضة وهي التي أكدت من خلال دورها حضور لبنان على خارطة الأحداث الرياضية العالمية وقدمت النموذج اللبناني بأرقى صوره ومستوياته الإبداعية"، معربا عن "سعادة الجامعة في أن تخطو هذه الخطوة المشتركة مع جمعية بيروت ماراثون وأن تسعى في التشارك التفاعلي إلى تحقيق النجاحات الكبرى والإنجازات الواعدة".

الخليل
من جانبها، أعربت الخليل عن "عميق تقديرها وامتنانها لهذه الثقة من شخصية بارزة في العلم والمعرفة وحسن الإدارة والتي يختصرها الأب البروفسور جورج حبيقة الذي استوقفنا بكل إعجاب وتقدير بعمق تفكيره وغنى علمه وشمولية معرفته خلال استقبالنا في مكتبه بعد جولة استطلاعية لمرافق الجامعة التي أقل ما يقال فيها بإنها على درجة عالية من حسن التنظيم والتطور والحداثة واستطعنا أن نتيقن بأن لبنان العلم والنور قائم ومستمر طالما هناك مؤسسات جامعية عريقة مثل جامعة الروح القدس - الكسليك"، موجهة "أطيب التمنيات بدوام التطور والنجاحات".

وختمت معربة أيضا عن سعادتها "بهذه الشراكة المثالية مع الجامعة"، مشددة على "وجوب استمرارها خدمة للبنان الوطن والإنسان والعلم".

ثم قدم الأب البروفسور حبيقة درعا تقديرية للسيدة الخليل التي بدورها قدمت له شعار الجمعية ووضعته على صدره ثم دعي الجميع إلى حفل غداء تكريمي في المناسبة. واختتم اليوم الماراثوني بالتأكيد على "مواصلة اللقاءات والتشاور والعمل معا خدمة لثقافة الحياة وإيديولوجية الفرح في بلد الأرز".

مؤتمر صحافي لبيروت ماراثون عن سياق 2018 وكلمات اكدت اهمية الرياضة في تنمية الصداقة 2018

08-08-2018

عقدت جميعة بيروت ماراتون مؤتمرا صحافيا مساء اليوم في فندق "بريستول" للاعلان عن سباق "بلوم بنك بيروت ماراتون لعام 2018" حضره النائبان هاكوب ترزيان وسيمون أبي رميا، العميد جورج الهد ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون، وممثلون عن الأجهزة الأمنية والعسكرية، وشخصيات.

بداية النشيد الوطني، فكلمة تقديم من حسان محيي الدين المستشار في جمعية بيروت ماراتون أكد فيها أنه "على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، لكننا نلتقي اليوم لنؤكد ان لبنان قادر دائما على تجاوز كل التحديات، وانه وطن لا يموت وشعب حي".
تلا ذلك فيلم وثائقي عن سباق العام 2017.

ثم تحدث الشاب الضرير ربيع جمال الذي شارك في سباق العام 2017 وقال:"عمري 31 سنة وكنت قد شاهدت السباق أول مرة يوم انطلاقه لكنني فقدت بصري بعدها".
ووصف وصوله الى الخط النهائي في سباق العام الماضي "بأنه فوز حقيقي، وتحقيق لحلمه".
ثم تلا ذلك، فيلم تضمن شهادات لشخصيات ومشاهير تحدثوا عن الماراتون.

كما عرض فيلم من إعداد مديرية التوجيه، تلاه كلمة العميد الهد رئيس بعثة لبنان للرياضة العسكرية، فأعرب عن سعادته لهذا الحفل، "وللتعاون مع بيروت ماراتون، ولبطولة العالم للرماية العسكرية في عيدها الخمسين الذي سيشارك فيه أكثر من مائتي عسكري من دول العالم".
وأكد "أهمية الرياضة في تنمية الصداقة".
وختم بإسم قائد الجيش العماد جوزف عون منوها ببيروت ماراتون، وبمحافظ بيروت على التقديمات التي ساهم فيها تحفيزا لهذا السباق".

بعد ذلك، تم عرض الفيلم الترويجي عن السباق والذي سيبدأ بثه على محطات التلفزة.
وألقى عضو مجلس بلدية بيروت غابي فرنيني بإسم رئيس وأعضاء مجلس البلدية كلمة أشار فيها الى "دعم البلدية لهذا السباق لأنه يجسد روح المدينة"، لافتا الى "نجاح هذا السباق في وضع بيروت على لائحة الحضور العالمي".

وألقى رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والمهجر سعد الأزهري كلمة تحدث فيها عن "تمايز هذه المناسبة بعد مرور ستة عشر عاما على انطلاق ماراتون بيروت وبمشاركة بنك لبنان والمهجر فيه".
ولفت الى "استضافة الماراتون هذا العام لبطولة الرياضة العالمية العسكرية الخمسين"، منوها "بقرار قيادة الجيش المشاركة في هذا الماراتون".

ثم عرض فيلم وثائقي اظهر وبالارقام كل ما يتعلق بماراثون بيروت من مشاركين وتمويل وايرادات وجمعيات خيرية وقيمة الجوائز وغير ذلك".
والقت رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل كلمة لفتت فيها الى ان "بيروت هي نقطة التلاقي بين الجنوب والشمال والجبل والبقاع، وانها مدينة بيكبر قلبها فينا وهو شعار سباق هذا العام".
وذكرت انها "اهدت شهادة الدكتوراه الفخرية التي نالتها العام الماضي من احدى جامعات اميركا الى فريق عمل جمعية بيروت ماراتون".

واكدت ان "السنوات السابقة كانت زاخرة وغنية، واستطعنا اكمال المشوار بثقة الشركاء وفي طليعتهم بنك لبنان والمهجر هذه المؤسسة الرائدة"، معلنة ان " 19 مليون دولار كان مردود السباق والذي يعود الى مدينة بيروت".
وعرضت للبرنامج التدريبي لتشجيع الشباب والصبايا الذين يركضون لاول مرة ويموله بنك لبنان والمهجر، معلنة ان "سبعمائة متدرب ومن اعمار مختلفة سيشاركون في برنامج هذا العام".
وذكرت ان هناك 23 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة سياشركون ويتلقون التدريب المجاني"، كاشفة عن مشاركة اسيوية مميزة ستكون في سباق العام 2019".

ولفتت الى "دور البلديات وخاصة بلدية بيروت في تشجيع الماراتون. موجهة تحية وشكرا الى قائد الجيش العماد جوزاف عون"، منوهة "بدور الجيش في الحفاظ على امن الوطن".

اتفاقية بين جمعية بيروت ماراتون وعدّائي مصر 2017

31-05-2017   المستقبل

أبرمت جمعية بيروت ماراتون وعدّائي مصر «إتفاقية تعاون» وشراكة في مجال تنظيم نشاطات في رياضة الركض بين البلدين والمشاركة فيها.

جاء ذلك تتويجاً للزيارة التي قام بها وفد الجمعية ضم رئيستها مي الخليل وعضو مجلس الأمناء شهرزاد رزق وعضو الهيئة الإدارية نبيلة الفقيه ومسؤول العلاقات الدوليّة عبد الله عبد النور ومستشارة التسويق صفا سالم والمنسقة الإدارية ريما نعمة إلى القاهرة حيث شارك في المنتدى الذي نظّمه تجمّع عدّائي مصر Cairo Runners واستهل بكلمة إفتتاح وترحيب من قبل رئيس الجهة المنظّمة إبراهيم صفوت الذي عرض الواقع المصري في مجال رياضة الركض وتوقّف عند المشاركات المصريّة السابقة في ماراتون بيروت منوّهاً بالنواحي التنظيمية ومتوقّفاً بالكثير من التقدير عند المستويات الفنيّة معرباً عن بالغ إعتزازه وسعادة العدّائين المصريين في فتح هذه الصفحة من التعاون مع مؤسسة رياضية بارزة وناشطة على مستوى عالمنا العربي وحتى الدولي.

من جانبها، ألقت الخليل كلمة عرضت فيها لتجربة الجمعية في لبنان وكيف أمكن تنامي ثقافة الركض في كافة المناطق اللبنانية وتجاوز التحدّيات التي واجهتها الجمعية وحوّلتها إلى إنجازات عديدة وعلى غير صعيد ومن بينها الحصول على التصنيف الفضّي وقبله البرونزي من جانب الإتحاد الدولي لألعاب القوى.

كما كان اللقاء تفاعلياً وحماسيّاً بين الخليل وحضور المنتدى الذي تجاوز عدده 400 شخص غالبيتهم من العدّائين والعدّاءات حيث وجّهت لهم رئيسة جمعية بيروت ماراتون الدعوة للمشاركة في سباق بلوم بنك بيروت ماراتون الذي تنظّمه الجمعية هذا العام بتاريخ 12 تشرين 2017.

وكانت بعض المداخلات لتجارب عدد من الرياضيين والرياضيّات وهم علاء الدين أبو القاسم صاحب الميدالية الفضيّة في أولمبياد 2012 بسلاح الشيش وبطل الجودو محمد رشوان الذي يحمل في رصيده 31 ميدالية أولمبية ودولية من بينها 13 ميدالية ذهبيّة إضافة للعدّاءة أماني حلمي التي تحمل لقب «المرأة الحديديّة» والتي شاركت في إحدى نسخ ماراتون بوسطن وقطعت المسافة بزمن بلغ 10,4 ساعات.

يذكر أن توقيع الإتفاقية جرى من قبل الخليل عن جمعية بيروت ماراتون ومن صفوت عن عدّئي مصر وتمّ تبادل النسخ بين الجانبين حيث تعتبر هذه الخطوة نقلة نوعيّة في مجال تعميم التجربة اللبنانية في الدول العربيّة.

جمعية بيروت ماراتون تطلق سباق «Bankmed» للشباب 2017

23-02-2017    المستقبل

أكّد المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي أن جمعية بيروت ماراتون باتت في موقع من الصعب اللحاق بها على صعيد تنظيم سباقات في الركض ذات مواصفات إحترافية وانّ سباق الماراتون الذي تنظّمه سنوياً هو اليوم الحدث الأبرز في العالم العربي. كلام خيامي جاء خلال تمثيله وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الجمعية بمناسبة الإعلان عن تنظيم سباق «Bankmed» للشباب في نسخته الثالثة والمقرّرة الأحد 2 نيسان المقبل في منطقة ضبيّه تحت شعار «لإنّو بيركض للوطن.. ركضلو» في مبادرة دعم معنوي للجيش اللبناني.

وحضر المؤتمر الذي عقد في المركز الرئيسي لبنك البحر المتوسط في كليمنصو من الفاعليات أحاطوا بمي الخليل رئيسة جمعية بيروت ماراتون وهم إلى جانب خيامي، ممثلون لقائد الجيش العماد جان قهوجي العقيد هيثم ضنّاوي واللواء إبراهيم بصبوص المدير العام لقوى الأمن الداخلي العميد حسين خشفة واللواء عباس إبراهيم المدير العام للأمن العام المقدم عماد دمشقية والمدير العام للتربية فادي يرق ورئيس منطقة بيروت التربوية محمد الجمل وممثل بنك البحر المتوسط رئيس مجموعة الأعمال المصرفية بالتجزئة فادي فليحان ورئيس بلدية ضبيّة عوكر حارة البلانة وزوق الخراب قبلان الأشقر والأمين العام للجنة الأولمبية نائب رئيس جمعية بيروت ماراتون العميد المتقاعد حسان رستم و الدكتور أحمد خليفة ممثل رئيس إتحاد ألعاب القوى رولان سعادة وممثل رئيس جمعية الصليب الأحمر اللبناني إنطوان الزغبي رئيسة جهاز الإسعاف والطوارئ روزي بولس ورئيس جمعية سكيلد التي تعنى بالتلامذة ذوي الصعوبات التعلّمية نبيل قسطا والسيدة كلود صبّاغة والزميلة هبة زيدان عن تلفزيون المستقبل (الناقل الرسمي) إلى ممثلين لهيئات وقطاعات نقابية ومؤسسات تربوية وجمعيات خيرية وأندية رياضية.

النشيد الوطني ثم ترحيب من المستشار الإعلامي لجمعية بيروت ماراتون حسان محيي الدين بعدها كلمة فليحان الذي أشار إلى أن بنك البحر المتوسط وجمعية بيروت ماراتون يتشاركان في الرؤية والأهداف التي ترمي إلى دعم الرياضة والصحة والسياحة والمجتمع بأكمله ولذا نفاخر بأن نكون من أبرز المتعاونين مع هذه الجمعية وبدعمنا لأنشطتها الرياضية السنوية التي تجمع العديد من الرياضيين على المستويين المحلي والعالمي ولما يمثّل هذا الحدث الرياضي المميز من أهمية خاصة لدينا إذ يقع ضمن مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية والتربوية التي ندعمها إيماناً بقيمتها الوطنية الكبيرة.

ولفت إلى أننا في سعي دائم لدعم جيل الشباب ومواكبة حاجاتهم المتطورة والديناميكية لذلك أطلقنا برنامج Youth Program وهو برنامج رائد ومصمّم بطريقة مبتكرة ومعزّز بخدمات وميزات فريدة ليحاكي كافة حاجات ومتطلبات الشباب اليوم وإننا نؤمن بالدور الذي سيلعبه الشباب في مجتمعنا لإعادة النهوض بمؤسساته ونعمل بإستمرار على تقديم الأفضل لهم ليصبحوا بالتالي غد لبنان المشرق.

وفي كلمته قال الأشقر انه بعد النجاح الباهر لسباقي الشباب في العامين الماضيين اللذين شارك فيهما آلاف العدائين والعداءات من الفئات العمرية 7 - 17 سنة والذين جاءوا من كافة المناطق ومن مدارس ونوادٍ عديدة وبمشاركة جمعيات أهلية، نعيد التجربة مرة جديد لنبرهن للبنانيين وللعالم أن الرهان على الشباب هو رهان ناجح يستحقه الوطن.

وتكلّم قسطا عن أهمية سباق الشباب في رفع الوعي بالنسبة لمختلف القضايا يما فيها قضية إحترام حقوق ذوي الإحتياجات الخاصة وحقهم بالدمج في مختلف المجالات لافتاً إلى مشاركة أكثر من 20 مدرسة في سباق العام الماضي ساهمت في دعم هذه القضية ورفع درجة الوعي في المجتمع حول المجموعة الكبيرة من التلامذة الذين يعانون من التهميش لأنهم من ذوي الإحتياجات الخاصة أو فقط لكونهم من ذوي الصعوبات التعلّمية.

ونقل خيامي تحيات الوزير محمد فنيش وأوضح أنه أبلغه الإعلان ومن على منصة جمعية بيروت ماراتون عن قرب إعتماد «الوثيقة الشبابية» ضمن السياسة الشبابية التي إعتمدتها الوزارة بعدما أقرّت في مجلس الوزراء وهي بطاقة تخوّل صاحبها من عمر 16 - 28 سنة الحصول على مزايا وحسومات في العديد من المجالات وأشار إلى أن الشباب اللبناني هو الأفضل في المنطقة لجهة ما يتمتّع به من مؤهلات ومزايا ويحتاج الرعاية والدعم.

وتوقّف عند رعاية الشركات والمؤسسات المصرفية للنشاطات الرياضية واعتبرها حيوية وضرورية موجهاّ الشكر لإدارة بنك البحر المتوسط على ثقته بالجمعية وبفئة الشباب وداعياً لمبادرات مماثلة لدعم الإتحادات الرياضية والجمعيات مثل جمعية بيروت ماراتون وختم بالتحية إلى الجيش اللبناني سياج لبنان والحامي للسلام.

وختمت الخليل بكلمة أشارت فيها إلى أن هذا السباق له صفة التمايز لكون المشاركين هم من تلامذة المدارس الذين نغرس فيهم ثقافة الرياضة ليصبحوا أبطال المستقبل ويكون لديهم هدف يركضون من أجله ولهذا فإننا هذا العام إخترنا هدفاً عزيزاً وغالياً هو دعم الجيش الذي يعتبر عنوان الشرف ورمز التضحية ومعنى الوفاء والمحبة والسلام وباعث الأمان وحامي الأرض والكرامة ومن أجل ذلك كان شعار السباق: «لإنّو بيركض للوطن... ركضلو».

وإذ نوّهت بدعم المجلس البلدي في ضبيّه وجّهت التحية لرئيسه الوفي والمقدام قبلان الأشقر على رقي تعاطيه وتعاونه في مجال التسهيلات التنظيمية وكشفت أن جائزة ميلاني فريحة ستكون ضمن مراسم التكريم في السباق هذا العام وللسنة الثالثة على التوالي ووجهت الرحمة لروحها التي تبقى حاضرة معنا.

وختمت الخليل بشكر كل المساهمين في إنجاح السباق ولا سيما بنك البحر المتوسط بشخص محمد علي بيهم المدير العام التنفيذي وفادي فليحان.

جمعية بيروت ماراثون احتفلت بـ"التصنيف الفضّي"2015

04-02-2015
احتفلت جمعية بيروت ماراثون، بحصولها على التصنيف الفضي لسباق مصرف لبنان بيروت ماراثون لعام 2015 التصنيف الفضّي، من الإتحاد الدولي لألعاب القوى (IAAF)، وإنضم إلى 20 سباقاً عالمياً فقط يحملون التصنيف الفضّي، في مقرّ عدنان قصّار للإقتصاد العربي في حضور وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطّلب حنّاوي والوزيرة السابقة منى عفيش وممثل الوزير السابق عدنان قصّار كريمته دانيا ورئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام ونائبه طوني خوري والأمين العام العميد المتقاعد حسّان رستم ورئيس الإتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة وممثل قائد الجيش العماد جان قهوجي قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهدّ وممثل مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم العقيد كميل نعّوم وممثلي مجالس بلدية ومؤسسات جامعية وإتحادات وأندية رياضية وقطاعات نقابية وجمعيات خيرية وهيئات مجتمع مدني.

بعد النشيد الوطني، كانت كلمات للمستشار الإعلامي للجمعية حسّان محيي الدين، وعضو مجلس الامناء توماس أبراهام، ورئيس اتحاد العاب القوى سعادة، وممثل مجلس بلدية بيروت حسن، وماريان حويّك، وعضو الإتحاد الدولي لألعاب القوى مدير السباقات للمسافات الطويلة شون واليس جونز في كلمة مسجلة، ثم الوزير حنّاوي الذي اعتبر الحدث "دليل بأن هناك أناس لا يرسمون حدوداً لطموحاتهم ومن هؤلاء مي الخليل التي نحتفل معها بإنجاز حقّقته لوطنها لبنان وهو التصنيف الفضّي للسباق الذي إنطلق عام 2003 وهو في كل عام يحصد نجاحات عزّزت من حضور لبنان على الخارطة الدولية موضحاً بأن وقفة الوزارة إلى جانب بيروت ماراثون هو من صلب توجّهات الوزارة بأن من يحقّق النتائج المشرّفة فالوزارة إلى جانبه وهي حقيقة بلّغناها للمؤسسات الرياضية المحليّة"، ثم الخليل التي أشارت إلى معاني وأهداف الركض في حياتها وشكرت الشركاء والرعاة وعلى رأسهم مصرف لبنان والحاكم رياض سلامة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية وإتحاد القوى ومحافظة بيروت وبلدية بيروت والقطاعات العسكرية والأمنية والإدارات والمؤسسات العامة والخاصة والقطاعات والنقابات وهيئات المجتمع المدني والصليب الأحمر والجمعيات الخيرية والجامعات والمدارس والإعلام الشريك المثالي وأعضاء مجلس الأمناء وفريق العمل .
ثم تسلّمت من الوزير حنّاوي براءة التصنيف الفضّي، وسلمت بدورها نسخة مطابقة من براءة التصنيف إلى مصرف لبنان كما تسلمت درعاً تقديرية من رئيس الإتحاد اللبناني لألعاب القوى سعادة .
وتخلّل الحفل عرض أفلام عن سباق العام 2014 وحفل التصنيف البرونزي والفيلم الترويجي عن التصنيف الفضّي الذي بدأت بثّه المؤسسة اللبنانية للإرسال (LBC).

 

 

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

      الى البقاع ..... ايها الرياضيون   

     

MIZIARA - 2008

السيدة مي الخليل

رئيسة جمعية بيروت ماراتون  


 

 

 

الهيئة الادارية 2007 

مي فيصل الخليل - رئيسة

ماهر يوسف بيضون - نائبا للرئيس

حسان حسين محي الدين - امينا للسر

ربيع نبيه كرباج - امينا للصندوق

نبيلة يوسف الفقيه - محاسبا

روزي بويز بولس  و نجلا عيد الخوري - اعضاء

 

محمد علايلي

بطل سباق الماراتون لجائزة "الحياة الرياضية

سيمثل لبنان في سباق ماراتون اثينا بتاريخ 19/5/1963

رافقه المدرب ايفان بسياكيس

مع الرئيس لحود 2004

مع رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة

نتالي ابي عاد - منسقة شركة نايكي 2006

Elham Al Fakih

 

Safaa Salem

نادين معوض - 2006

مع الرئيس نبيه بري 2011

وسام ترو

 

نتائج سباق 29 / 07 / 2007         km  10         

 بيروت ماراتون في الصحافة

         

     

يتبع

نصف ماراتون في طرابلس لبنان 2010

من دمشق إلى بيروت نركض 2010

بيروت ماراتون 2009

بلوم بيروت ماراتون 30 / 11 / 2008

ماراتون "السلام" بمشاركة المؤسسات والطلاب وعدائين أجانب 2008

«بيروت ماراتون» واتحاد القوى القطري لتنظيم «ماراتون الدوحة الدولي 2008»

ماراتون بيروت الدولي الخامس في 18 تشرين الثاني 2007

الخليل وديكنسون ضيفا الجهة الراعية لبطولة الاتحاد الدولية لاجتياز الضاحية 2007

“بيروت ماراتون” تمنح مكسيم شعيا الدرع التقديرية  2007

أخبار ماراتون بيروت 2006

في افتتاح القرية الماراتونية بمرفأ بيروت 2006

مديرة سباق ماراتون بيروت  2006  لـ “صدى البلد”: نتوقّع مشاركة أكثر من 20 ألف عدّاء وعدّاءة

منسّقة الاتصالات مع جمعية بيروت ماراتون 2006

وسط مشاركة حاشدة في ماراتون بيروت ــ 2006‏
لقب الرجال للكيني كليمبوي ... والسيدات للكينية كورير ...‏
وباقي الألقاب لعبد اللطيف وبجاني وكرم وخضرا ومطر وعوالي وطيار ومعلوف

ماريا بيا نعمة تحطّم الرقم الوطني لنصف الماراتون 2006

أخبار ماراتون بيروت 2006 أسماء العدّائين النخبة في السباق

ماراتون بيروت: التدريب خلال شهر رمضان 2006

"بيروت ماراتون" أعلنت مسار ومواعيد إنطلاق سباق 2006

مهرجان احتفالي لجمعية بيروت ماراثون  2006

أعلنت دعم عدّائين لبنانيين ووعدت بسباق خالٍ من الاخطاء
مي الخليل: الماراتون في مرحلته التأسيسية وجلَّ من لا يخطىء
2006

مؤتمر صحافي لـ "بيروت ماراتون"

بحضور فتفت ومعوض والصراف  2006

يوم رياضي تاريخي لطرابلس والميناء 2006
22 ألف عدّاء وعدّاءة في سباق
"القلب دايماً عالشمال"

فهرس

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON   توثيق 

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2017